Font-family:'DroidKufi-blod' تطبيق ليبون Libon اتصال مجاني نحو كل الدول - tecps tecps: تطبيق ليبون Libon اتصال مجاني نحو كل الدول

الأربعاء، 2 يوليو 2014

تطبيق ليبون Libon اتصال مجاني نحو كل الدول



تطبيق ليبون Libon هو برنامج يشتغل على الهواتف الذكية: الآيفون iOs ونظام الأندرويد قامت بتطويره شركة الاتصالات المعروفة Orange. يسمح لك تطبيق Libon بإجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل نصية باستخدام اتصال الانترنت Wi-fi أو 3G، يمكننا القول بأن التطبيق هو مزيج من عدة تطبيقات مثل فايبر وبلاك بيري مسنجر وأيضا الواتس اب.

لكن أين الجديد في هذا ؟ الميزة المختلفة في تطبيق Libon هي امكانية إجراء اتصال بدون أن يكون الشخص الذي تود أن تتصل به يتوفر على نفس التطبيق فقط أن تكون أنت متصل بشبكة الأنترنت حيث تستفيد من 60 دقيقة الى 30 دقيقة (على حسب الدولة) إلى أكثر من 40 دولة منها: أمريكا، كندا، بريطانيا، فرنسا، اسبانيا، إيطاليا، هولندا، بلجيكا وألمانيا… شاهد القائمة الكاملة للدول من هنا علاوة على ذلك فإن هذا الرصيد المجاني من المكالمات الدولية تستفيد منه كل شهر على مدى 3 أشهر، رائع أليس كذاك؟ وهذه ميزة لانجدها في تطبيقات الاتصال المجاني الأخرى والتي تجعل من تطبيق Libon الأفضل (في نظري)، ناهيك عن المميزات الأخرى مثل:

مكالمات غير محدودة مع مستخدمي التطبيق.
جودة صوت عالية HD لامثيل لها.
أيضا يمكنك إرسال رسائل نصية، صور، فيديوهات… مع مستخدمي التطبيق.
تحويل المكالمات والرسائل الصوتية إلى رسائل نصية باللغة الإنجليزية، الفرنسية والإسبانية.
ميزة البريد الصوتي.
الاستفادة من مميزات التطبيق من نسخة الويب على الكمبيوتر.


.
للتحميل 
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةtecps2013