Font-family:'DroidKufi-blod' خمسة هواتف ذكية من شركة سامسونج ستحصل على تحديث KitKat هذا الشهر - tecps tecps: خمسة هواتف ذكية من شركة سامسونج ستحصل على تحديث KitKat هذا الشهر

السبت، 5 يوليو 2014

خمسة هواتف ذكية من شركة سامسونج ستحصل على تحديث KitKat هذا الشهر




Lowers-kitkat_nexus5_610x436
لقد تم اليوم تسريب وثيقة جديدة يقال بأنها من فرع شركة سامسونج في الهند، وهذه الوثيقة المسربة الجديدة تشير إلى أن تحديث الأندرويد 4.4 KitKat سيصل إلى خمسة هواتف ذكية تابعة لشركة سامسونج قبل نهاية هذا الشهر. وتشمل هذه الهواتف الذكية الخمسة كل من Galaxy S4 Mini و Galaxy Grand 2 Duos و Galaxy Mega 5.8 Duos إضافة إلى Galaxy Mega 6.3 و Galaxy Note 3 Neo.
لقد تم الإنتهاء بالفعل من تحديث KitKat الخاص بهذه الهواتف الذكية الخمسة، والآن الشيء الوحيد المتبقي هو إصدار هذا التحديث لهذه الاجهزة. ولكن قبل أن تعقد أمالك على هذه الوثيقة المسربة، فيجب الأخذ بعين الإعتبار نقطتين أساسيتين، وبالنسبة للنقطة الأولى فهي تشمل إمكانية أن تكون هذه الصورة مجرد صورة تم إنشاؤها من قبل شخص ذو مهارات عالية في برنامج الفوتوشوب، والنقطة الثانية أن يكون هذا الإطار الزمني المدرج في هذه الوثيقة المسربة ينطبق على الأجهزة التي تم شراؤها في الهند.
في حالة كل من Galaxy Grand 2 و Galaxy Mega 5.8، فإن الأسماء الرمزية المدرجة تشير إلى أننا نتحدث عن النسخة الثنائية الشريحة SIM من هذه الأجهزة. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت النسخ العادية من هذين الهاتفين سيحصلان أيضا على تحديث الاندرويد 4.4 KitKat في وقت ما من هذا الشهر. مرة أخرى، تأكد أن النسخة العالمية من Galaxy S3 لن تتلقى تحديث الأندرويد 4.4 KitKat في المستقبل.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةtecps2013