Font-family:'DroidKufi-blod' مقطع فيديو مسرب يستعرض شاشة نسخة 4.7 إنش من iPhone 6 - tecps tecps: مقطع فيديو مسرب يستعرض شاشة نسخة 4.7 إنش من iPhone 6

الجمعة، 4 يوليو 2014

مقطع فيديو مسرب يستعرض شاشة نسخة 4.7 إنش من iPhone 6

 هذا الأسبوع رأينا مجموعة من الصور المسربة الخاصة بالشاشة الأمامية لنسخة 4.7 إنش من iPhone 6، والآن نحن هنا مع مقطع فيديو مسرب يقوم بمقارنة الشاشة الأمامية لنسخة 4.7 إنش من iPhone 6 بالهاتف الرائد الحالي iPhone 5S. وقد تم نشر هذا الفيديو على الموقع الصيني ifanr، ليتم بعد ذلك نشره على موقع اليوتيوب، ويمكنك إلقاء نظرة على هذا الفيديو المسرب أدناه. وكما سوف تلاحظون في مقطع الفيديو أدناه، فهناك عدد من الفروقات بين الشاشة الأمامية لـ iPhone 5S التي بحجم 4 إنش، وشاشة iPhone 6 التي ستأتي بحجم 4.7 إنش. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الفيديو المسرب يعطينا لمحة حول الكيفية التي سيكون بها iPhone 6 أكبر حجما من iPhone 5S.
تجدر الإشارة إلى أنه كانت هناك شائعات في الفترة الماضية تفيد بأن شركة آبل تعتزم الكشف عن إصدارين من iPhone 6 هذا العام، الإصدار الأول سيحمل شاشة 4.7 إنش، في حين سيحمل الإصدار الثاني شاشة بحجم 5.5 إنش. ويقال بأن كلا إصداري iPhone 6 سيأتيان بنفس درجة وضوح الشاشة، على الرغم من أنه تردد كذلك بأن iPhone 6 الصغير الحجم سيأتي مع شاشة بدرجة وضوح 960×1704 بكسل و iPhone 6 الكبير الحجم مع شاشة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل. وبصرف النظر عن درجة وضوح الشاشة، فمن المتوقع أن يأتي كلا إصداري iPhone 6 مع المعالج الجديد A8 ذو معمارية 64bit، وفضلا عن المعالج الجديد، يقال كذلك بأن iPhone 6 سيحصل على المزيد من الذاكرة العشوائية، وأيضا كاميرا محسنة والتي سوف تأتي مع ميزة منع الإهتزاز. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت الكاميرا الخلفية لـ iPhone 6 ستحصل على المزيد من الميغابكسلات. ويقال كذلك بأن iPhone 6 سيمتاز بعدد من المزايا المرتبطة بالصحة واللياقة البدنية، والتي ستكون أيضا في الساعة الذكية iWatch وفي نظام iOS 8. على أي حال، نحن نتوقع أن يكون iPhone 6 متاحا للشراء في شهر سبتمبر القادم جنبا إلى جنب مع الساعة الذكية iWatch، وهو نفس الشهر الذي من المتوقع أن تقوم فيه شركة آبل بإصدار النسخة النهائية من نظام iOS 8.


التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةtecps2013