Font-family:'DroidKufi-blod' تطبيق ضيفني أضيفك لزيادة عدد متابعيك في تويتر بسهولة للأيفون و نظام ios - tecps tecps: تطبيق ضيفني أضيفك لزيادة عدد متابعيك في تويتر بسهولة للأيفون و نظام ios

الأربعاء، 2 يوليو 2014

تطبيق ضيفني أضيفك لزيادة عدد متابعيك في تويتر بسهولة للأيفون و نظام ios

تطبيق ضيفني أضيفك، التطبيق العربي الوحيد والفريد من نوعه والذي يعطيك إمكانية زيادة عدد متابعيك على تويتر بطريقة رائعة وسهلة للغاية.




مجرد فتح التطبيق ستظهر لك قائمة تحتوي على حساباتك في تويتر، فقط اختر احد الحسابات وبعدها انتقل للخطوة التالية، الخطوة التالية ببساطة قم بعمل متابعة لمجموعة من الحسابات وستقوم هذه الحسابات بمتابعتك بشكل تلقائي ودون أي جهد يذكر.
وبهذا تضمن عدد متابعين كبير جداً وفي وقت قصير يصبح حسابك لديه آلاف من المتابعين الحقيقين والتجربة خير برهان، كما يحتوي التطبيق على قائمة الحسابات المميزة التي تستطيع الانضمام اليها لضمان الأولوية في متابعة حسابك، وبهذا تضمن عدد متابعين كبير جداً جداً.
كما يمكنك الإشتراك بأحد الخدمات التالية:
  •  خدمه الفولو التلقائي: وهي اشتراك شهري والتجديد يتم عن طريق شراء نفس الخدمه من جديد والفولو التلقائي هي الخدمة الاكثر مبيعاً من خلال التطبيق لانها تعطيك عدد متابعين كبير جداً خلال شهر الاشتراك والمفيد من هذي الخدمه بأنه لا يلزمك ان تدخل الى التطبيق أو أن تقوم بعمل فولو لاحد، كل شيئ يتم تلقائياً ودون اي جهد منك.
  •  خدمة عدم الفولو باك: عند الإشتراك بهذه الخدمة ستقوم الحسابات الثانية بمتابعتك دون ان تتابعها.
  •  شراء متابعين حقيقيين لحساباتك، ضمن ثلاث باقات وهي:
  • باقة الألف متابع
  • باقة الفين متابع
  • باقة الثلاثة الاف متابع
ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش .
نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .
مناسب: للجميع .
النسخة الأخيرة: 3.2 (ظهر في تاريخ 05.06.2014)
الحجم: 3.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةtecps2013